![]() |
|
|
#11 | ||||||||
![]()
|
ههههههههههههههه
علقل ا*سن منك هي مووو انت ماا را* اقول عن ال*ين تف*ط من الدمووع |
||||||||
|
|
|
#12 | |||||||||
![]()
|
الصرا*ه *تى انا ا*تفظ بملابسي القديمه مو لبخل او *ب عدم تجديد ولكن في اشياء ا*يانا اشتريها فلاريده من نوعها و صعب الاقي مثلها بالسوق بعدين و خصوصا من نا*ية الا*ذية و القمصان ...فا*تفظ بها و اعتني بها لكي تبقى اطول فتره ممكنه لدي ..
|
|||||||||
![]() ![]()
|
|
|
#13 | |||||||||
![]()
|
على إعتبار إني مو متزوجة أشوف هالمشكلة بشكل واض* عند أخوي ي*ب يلبس الملابس القديمة ويعلق على لبستين ولا ثلاث وكذا مرة ألفت إنتباهه وهو ولا هامه أقوله ياولد ال*لال مظهرك قدام الناس مهم و بالرغم من إنه عنده غيرهم كثير ولأني آنا إلي أشتري له ملابسه أ*اول أشتري له نفس الستايل الي ي*به وبنفس الألوان مع تغيير بسيط على الأقل علشان يترك القديم إلي إنتهى تاريخه وصار يفشل
|
|||||||||
|
|
|
#14 | |||||||||
![]()
|
مش عارفة أعتقد دة بيرجع لشخصية الرجل نفسه
وطبيعته وإ*ساسه بالأشياء يعني في ملابس ممكن لكون لها ذكرى ممكن تكون بي*بها بيرتا* لها نفسياً ممكن يكون مش مهتم باللبس وبيشغله أشياء أخرى يعني أعتقد كل إنسان وليس الرجل فقط تصرفاته بشكل عام فيها من طبيعته الداخليه وأ*ساسه طر* جميلا1 سلمت يداكِ |
|||||||||
.
التعديل الأخير تم بواسطة هنااا ; 12-25-2009 الساعة 04:57 AM
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الاحتفاظ, الرجال, القديمة؟, بملابسهم, جزر, على |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤااالاً يراودني >> لماذا لماذا >> لماذا سمو الرجل مان والمرءه ومن | دندنة الخليج | الضحك والفرفشـــــه | 5 | 07-14-2009 08:57 AM |
| لماذا يخجل اكثر الرجال من قول كلمة ب*بك | باسل | ضفـآف حرة | 4 | 06-28-2008 12:13 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1