Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا يصر الرجال علي الا*تفاظ بملابسهم القديمة؟ - الصفحة 2 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات العائليه > حــــــواء > آدم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2009, 06:12 PM   #11

الصورة الرمزية ملاك القلب

ملاك القلب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1703
تاريخ التسجيل : Dec 2008
فترة الأقامة : 6400 يوم
أخر زيارة : 10-05-2011
المشاركات : 3,481 [ + ]
عدد النقاط : 200
قوة الترشيح : ملاك القلب has a spectacular aura aboutملاك القلب has a spectacular aura aboutملاك القلب has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: لماذا يصر الرجال علي الا*تفاظ بملابسهم القديمة؟




ههههههههههههههه
علقل ا*سن منك
هي مووو انت
ماا را* اقول
عن ال*ين تف*ط
من الدمووع
 
 توقيع : ملاك القلب



رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 01:26 PM   #12

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7840 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: لماذا يصر الرجال علي الا*تفاظ بملابسهم القديمة؟




الصرا*ه *تى انا ا*تفظ بملابسي القديمه مو لبخل او *ب عدم تجديد ولكن في اشياء ا*يانا اشتريها فلاريده من نوعها و صعب الاقي مثلها بالسوق بعدين و خصوصا من نا*ية الا*ذية و القمصان ...فا*تفظ بها و اعتني بها لكي تبقى اطول فتره ممكنه لدي ..
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 03:46 AM   #13

دلوووول غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3156
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6081 يوم
أخر زيارة : 11-05-2023
العمر : 44
المشاركات : 22,265 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : دلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud of
افتراضي مشاركة: لماذا يصر الرجال علي الا*تفاظ بملابسهم القديمة؟




على إعتبار إني مو متزوجة أشوف هالمشكلة بشكل واض* عند أخوي ي*ب يلبس الملابس القديمة ويعلق على لبستين ولا ثلاث وكذا مرة ألفت إنتباهه وهو ولا هامه أقوله ياولد ال*لال مظهرك قدام الناس مهم و بالرغم من إنه عنده غيرهم كثير ولأني آنا إلي أشتري له ملابسه أ*اول أشتري له نفس الستايل الي ي*به وبنفس الألوان مع تغيير بسيط على الأقل علشان يترك القديم إلي إنتهى تاريخه وصار يفشل
 

رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 04:56 AM   #14

الصورة الرمزية هنااا

هنااا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 506
تاريخ التسجيل : Apr 2006
فترة الأقامة : 7372 يوم
أخر زيارة : 01-28-2024
المشاركات : 14,488 [ + ]
عدد النقاط : 2023
قوة الترشيح : هنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام سيدة الاناقة 
افتراضي مشاركة: لماذا يصر الرجال علي الا*تفاظ بملابسهم القديمة؟




مش عارفة أعتقد دة بيرجع لشخصية الرجل نفسه
وطبيعته وإ*ساسه بالأشياء
يعني في ملابس ممكن لكون لها ذكرى ممكن تكون بي*بها
بيرتا* لها نفسياً
ممكن يكون مش مهتم باللبس وبيشغله أشياء أخرى
يعني أعتقد كل إنسان وليس الرجل فقط
تصرفاته بشكل عام فيها من طبيعته
الداخليه وأ*ساسه
طر* جميلا1
سلمت يداكِ
 
 توقيع : هنااا
.


التعديل الأخير تم بواسطة هنااا ; 12-25-2009 الساعة 04:57 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, الاحتفاظ, الرجال, القديمة؟, بملابسهم, جزر, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤااالاً يراودني >> لماذا لماذا >> لماذا سمو الرجل مان والمرءه ومن دندنة الخليج الضحك والفرفشـــــه 5 07-14-2009 08:57 AM
لماذا يخجل اكثر الرجال من قول كلمة ب*بك باسل ضفـآف حرة 4 06-28-2008 12:13 PM


الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1