|
|
#8 | ||||||||
![]()
|
الأسد .. العنق المكشوف " كاريه"
مواليد هذا البرج يفضلن "الكاريه"لأنه يمثل العنق الأنا الداخلية لشخصيتنا بكل مزاياها وعيوبها ، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن *تى ولو كان قصيرا ، أما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني أنها صا*بة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش ب*رية وبدون قيود ، كما تدل على أنها إنسانة سعيدة ب*ياتها وإنها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصرعات اااني الاسد وشنو يعني الكاريه |
||||||||
![]() "عجباً للعطيش وبكفيه ماء" ![]()
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| برجك؟؟؟؟؟, تسريحة, شعرك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسري*ة الفيونكه ... | ~حلم ~ | حــــــواء | 2 | 08-28-2012 04:06 AM |
| برجك ولونك ....برجك من لونك | دلوووول | التنمية البشرية وتطوير الذات | 5 | 06-22-2012 08:48 AM |
| تسري*ة ناعمة وبسيطة | دلوووول | حــــــواء | 5 | 09-05-2011 06:23 AM |
| أبرز تسري*ة لعام 2008 | هنااا | حــــــواء | 5 | 02-10-2009 08:14 PM |
| خلي شعرك *لو !!! | هنااا | حــــــواء | 3 | 08-13-2008 09:30 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1