Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |



إضافة رد
#1  
قديم 03-17-2008, 10:52 AM
باسل غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7808 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت



ههههههههههههههههههه

وا*د منسم *لق صلعة بالموس و*ط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم

-----------------------------------------------------
وا*د را* يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟

قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يض*ك ويقول لعبت عليهم ابي ارو* ولا انيب راجع

-----------------------------------------------------

وا*د م*شش ......يطالع في وا*د فوق عينه *بة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟

-----------------------------------------------------

وا*د قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

-----------------------------------------------------

عجوز في م*و الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك

-----------------------------------------------------

وا*د قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون ي*رق الفرشة

-----------------------------------------------------

لاعب من*وس سجل هدف ، لما عادوه بال*ركة البطيئه ، طلعت الكوره كورنر

-----------------------------------------------------

عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فر*ت ؟ ت*سبه *بة شباب

-----------------------------------------------------
اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي

-----------------------------------------------------

فيه اثنين لونهم اسود تضاربو.....طلعت ري*ة كفرات

-----------------------------------------------------
وا*د اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه

-----------------------------------------------------
فيه قرية وفيها *فـرة .... كل يوم يطي* فيها قروي ..... وا*د يل*قون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون علشان يب*ثون عن *ل ... واخيرا اتفقوا على انهم يتخذون *ل عاجل من ا*د ثلاثة *لول ... يشترون سيارة اسعاف وي*طونها جنب ال*فرة ... او يبنون مشتشفى جنب ال*فرة ... او يدفنون ال*فرة وي*فرون بدلا منها و*دة جنب المستشفى
----------------------------------------------------- فيه اثنين را*و مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم ل*الهم
-----------------------------------------------------
وا*د كان يلبس رقم 40 في *ذاءه ثم أصب* يلبس بعد 5 دقائق 36 ليه؟ قصّ أظافره

-----------------------------------------------------
كان فيه نمله جالسه في اخر الفصل رافعه *واجبها ليه؟ امها شاده البكله

-----------------------------------------------------
في وا*د م*شش دخل م*ل تسجيلات أغاني وقال للبايع: م*مد عبده موجود ، البايع قال: ايه موجود ، الم*شش قال : خله يطلع سيارته لأنه مسكر على سيارتي

-----------------------------------------------------
تكرونية تصي* في ال*مام ليش ؟؟؟ نشبت الليفة في شعرتها.

-----------------------------------------------------
وا*د خكري سالوه انت صقر ولا نسر قال لا انا تويتي

-----------------------------------------------------
فيه اثنين يسوون دعاية بسبي وا*د يشرب والثاني يقول تكــــــفـى جـــــغـــــمـــــه...........

-----------------------------------------------------



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<<<<<ارجو, للنكت, لنصنع, التثبيت, كتاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله يضآأعف لمــن يشآأآإء {ارجو التثبيت}.. مــلآك الـروووح الألعاب والتحدي 15 05-10-2020 02:25 PM
(ارجو التثبيت ). مرجعك الخاص للفوتوشوب english samurai_x الجرافيكس و التصاميم 10 01-08-2011 02:53 PM
Prison Break ارجو التثبيت..... بن عبد العزيز مكتبة الألعــــاب الألكترونيه وعالم الأفلام والمسلسل? 41 05-03-2010 05:39 PM
لنصنع كتاب ........ دندنة الخليج الضحك والفرفشـــــه 1 10-04-2007 11:59 AM


الساعة الآن 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1