![]() |
|
|
#14 | ||||||||
![]()
|
اسألوووو الطائر يمكن يأتيكم بال*ل
أنا هذا اللي سمعت قلت لكم اللي عندي ب*سب خبرتي.. مع انه انتو أكبر مني *سبت تفهمووون أقول ال*ين بجيبون لي معلومات عن الدوس لأني أبغي اتعلم الدوس والهاكر بس ماأبسوي شي فيكم خخخخ وداعة الله |
||||||||
على كثر الجرو?* اللي في قلبي ماشكيت ال?*ال وعلى كثر الجرو?* اللي تمادت أكتم العبرة
|
|
|
#17 | ||||||||
![]()
|
هههههههههه
لا شديد ولا شي أ*سن مني ال*ين بارقعكم وبمشي كيف أن هو البنت وأنا الصبي |
||||||||
على كثر الجرو?* اللي في قلبي ماشكيت ال?*ال وعلى كثر الجرو?* اللي تمادت أكتم العبرة
|
|
|
#18 | ||||||||
![]()
|
اذا تعلمت باعلمكم
ويش عليه.. بس أرو* ثانوي بيعلمونه كمبيوتر طيب خاطركم و دين علي لهذاااااك اليوم اعلمكم.. واذا مامتت يعني.. وداعة الله |
||||||||
على كثر الجرو?* اللي في قلبي ماشكيت ال?*ال وعلى كثر الجرو?* اللي تمادت أكتم العبرة
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الدوس, الإيميلات, اختراق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعريف الجنس | بوملاك | الضحك والفرفشـــــه | 2 | 08-05-2009 01:12 PM |
| تعلم اختراق الاجهزه شر* مصور | photoshop | الكمبيوتر والقنوات الفضائيه | 23 | 08-09-2007 04:53 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1