|
|
#2 | ||||||||
![]()
|
بعد مرور عشر سنوات
![]() الساعة 6:30 صبا*اً هي في سابع نومه ![]() الساعة 11 صبا*اً هي برضه في سابع نومه الساعة 3 العصر ![]() تستقبله وهي نافشة كشتها وتقول: " شف لي *ل مع ولدك علي هذا ..*تى الآن ما *ل الواجب .. وسويـر الله ياخذ عمرها إن شا الله شاقه مريولها في المدرسة…عطني فلوس لازم أرو* اشتري لها وا*د غيره … وصويل* يبي علبة هندسه توه يقول لي يوم ان الاختبار صار بكره … وترى موضي تكرفست مع الدرج وهي كانت في المشاية… والظاهر انها تعورت 12121؛ … كله من هالشغالة الله ياخذها 85666" ….اسمع يا أنا يا هالشغالة في هالبيت…. أبيك اليوم تسفرها ما أبي أشوفها وابـيك بسرعة تقدم على و*ده ثانية …. 8090" وما أبيها تصير *لوة….. يا ويلك لو صارت *لوة 8090" .. وبعدين شغالتي أبيك تشرط عليها إذا سفرتها ما عاد تشتغل عند ا*د…. عشان ما تقول أسرار بيتنا للناس اللي تشتغل عندهم ما تدري إن أسرار بيتهم كلها عند الجيران من لسانها هاللي وش طوله! الساعة 5 العصر هي تفك هوشه بين سوير واخوها.. ويص*ى هو على صوتها "83 وهي تهاوش وتدعي عليهم بجميع الأمراض الخطيرة ال*ديث منها والقديم: "جعلكم للطاعون 8090" …جعلكم لل*مى 8090" …جعلكم للوادي المتصدع 8090" …جعلكم لل*مى القلاعية 8090" …والأيدز ...الخ الساعة 6 المغرب هو جالس يشرب الشاي وهي تقول: "نبي نرو* لامي بتجيهم بنت خالة جد ولد عم أبوي...وبعدين نبي نرو* نشتري للبنت مريول...وبعدين بنت عمي والدة ولازم أرو* اشتري لها هدية من باتشي و أبي أمر على المشغل..وبعدين *طنا عند أختي في الجبيل من زمان ما شفناهم. وفي هالل*ظة فكر هو انه يشتغل ليموزين أ*سن له 77665"" الساعة 8 بالليل تتصل بالجوال: "وينك فيه ؟ وبعدين وين بترو* ؟ ومنهو اللي معك هذا ؟ ووش تسوون ؟ ومتى بتجي ؟.. لا ما فيه!!.. الساعة 10 انت بالبيت 8090" 8090" الساعة 10 بالليل جالسين هي وياه عند التلفزيون ..أخيراً هدوء ...والعيال نايمين ...والجو جميل ..وفجأة تطالعه وهي مادة بوزها وتقول: "ال*ين أمك وش عندها اليوم ما ترد يوم اني سلمت ؟ " "هاه ؟ .. والله ما ادري كان سألتيها".... "وأختك وش هال*ركات اللي مالها سنع…ليش عازمة الجيران وكل *ريم اخوانك إلا أنا ؟؟؟ .. لكن هيـّن والله لأسوي عزيمة وما أناديها… أصلاً هي ما زارتني في المستشفى يوم اني ولدت وانا فاهمة قصدها..لكن هيـّن ..والله لو ت*ب السما ماني زايرتها إذا ولدت…وبعدين بنات عمك وش عندهم نافخين عمرهم ؟؟ على ايش أبي افهم؟؟…. على جمالهم الزايد اللهم لك ال*مد بس".. تسكت شوي بعدين تقول: "وبعدين أختك نوره يوم انها تقول إن علي ولدي يشبهني ما يشبه أبوه وش قصدها هاه؟؟" ملا*ظة : علي هو اشين اخوانه " أنا فاهمة قصدها، وتراها إذا ما بطلت هال*ركات والغمز واللمز تراني أبسمعها كلمتين وأخليها ت*ترم نفسها….. لا وذاك اليوم تقول أخوي م*مد ( اللي هو الزوج ) *لو مرة و3 من *ريم الجيران قد خطبوه لبناتهم…. من زينك بس ما أدري وش لاقين فيك!؟" يسكت وما يرد.. تسكت هي ثم تقول: "وبعدين أخوك شاري ل*رمته ساعة قيمتها عشرين ألف ريال".. يرد: "طيب وش المشكلة ؟".. هي: "وأنا ليش ما تشتري لي ..والا أنا ما استاهل .. ولو هي يعني أ*سن مني؟! … بلاك ما شفتها ...شينه وطبايعها شينه و*تى طبخ ما تعرف تطبخ!!".. هو: "خلاص اشتري لك ساعة".. تعصب هي وتقول: "ايه تسكتني بهالكلام ….والله لانت شاري ولا شي".. هو:" وش تبيني أقول يا بنت ال*لال ؟".. تقوم وهي تبكي وتقول:" خلاص ما أبي منك شي ! " smiltissue الساعة 11 بالليل هي زعلانه ونايمة مع العيال !وهو يت*سف على اليوم اللي تزوج فيه 34" 34" 34" اقول مو اللي توه خاطب بعد هالموضوع يفصخ الخطوبة وي*ملني ذنب ترى مالي شغل crybaby crybaby |
||||||||
Ahmed A:Big-Smile-1:
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الزواج, بـ10, سنوات, وبعد, قبل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبل وبعد ؟؟؟ | قاصد | الألعاب والتحدي | 8 | 05-10-2011 08:33 PM |
| قبل وبعد الزوااج | بنت ناس كلي احساس | الضحك والفرفشـــــه | 6 | 02-26-2011 08:37 PM |
| صور الرواديد ال*سينين (قبل وبعد) | antaumry | عالم الصور والتصوير | 5 | 02-20-2010 10:38 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1