Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بتفكر فى ايه - الصفحة 126 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |



إضافة رد
#1  
قديم 12-17-2008, 03:12 PM
باسل غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7802 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


أفكر ليكون الي بباااااااااااااالي



رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 03:16 PM   #2

فاقد حنان غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1671
تاريخ التسجيل : Dec 2008
فترة الأقامة : 6401 يوم
أخر زيارة : 07-23-2009
المشاركات : 153 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فاقد حنان is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

دوم الض*كة


واللله ظهرتي على *قيقتك يا شعرووووووووووووووووووووه


يعني طلعتي خريجة مص*ات نفسية


*سبنا الله ونعم والوكيل

ال*مد لله الذي عافانا ممن ابتليتها فيه


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 03:29 PM   #3

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6901 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




تسلم والله


لااا يااابابا

لااا خريجه

مص*ااااااااات ولااا مطبااااااااااات

هع

ياااااربي
 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 03:50 PM   #4

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6966 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




افكر ب*بيبي ماكلمني
 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 03:54 PM   #5

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6901 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




افكر في *بيبهااا

يااااربي
 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 04:07 PM   #6

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7802 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




أفكر في الي كنت اكلمهم قبل أشوي
 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 04:20 PM   #7

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6901 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




افكر فيهم

يااااااربي

وربي م*د غيركم
 

رد مع اقتباس
قديم 12-18-2008, 02:40 AM   #8

فاقد حنان غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1671
تاريخ التسجيل : Dec 2008
فترة الأقامة : 6401 يوم
أخر زيارة : 07-23-2009
المشاركات : 153 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فاقد حنان is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




كل شي اقبله منك الا الخيانة


بعدها ي*رم على *بك وصالي,,,, ...
 

رد مع اقتباس
قديم 12-18-2008, 02:45 AM   #9

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6966 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




افكر برسايل غريبة توصلني منو يرسلها ؟؟؟
 

رد مع اقتباس
قديم 12-18-2008, 02:50 AM   #10

فاقد حنان غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1671
تاريخ التسجيل : Dec 2008
فترة الأقامة : 6401 يوم
أخر زيارة : 07-23-2009
المشاركات : 153 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فاقد حنان is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: بتفكر فى ايه




^
^
^

مفهي ال*ارة ابو طويلة

ههههههههههههههههههههههههه هههه
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ايه, بتفكر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بتفكر في إيه هنااا الألعاب والتحدي 57 08-28-2015 11:34 AM


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1