Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - الصفحة 43 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |



إضافة رد
#1  
قديم 03-20-2007, 02:20 PM
غلا غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 566
تاريخ التسجيل : Jul 2006
فترة الأقامة : 7286 يوم
أخر زيارة : 01-24-2009
العمر : 39
المشاركات : 1,394 [ + ]
عدد النقاط : 109
قوة الترشيح : غلا will become famous soon enoughغلا will become famous soon enough
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك



ا*بببببببببك بجنوووووووووووووووووووووو ن عيوني *--


 توقيع : غلا


التوقيع يجب ان لايتعدى

اطوال 460* 380

رد مع اقتباس
قديم 03-20-2007, 04:17 PM   #2

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7842 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ب*بك موووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووت *--
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس
قديم 03-20-2007, 05:54 PM   #3

نارين غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 621
تاريخ التسجيل : Jan 2007
فترة الأقامة : 7108 يوم
أخر زيارة : 01-18-2009
المشاركات : 137 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : نارين is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

رد مع اقتباس
قديم 03-21-2007, 03:38 AM   #4

زهور حب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 617
تاريخ التسجيل : Jan 2007
فترة الأقامة : 7114 يوم
أخر زيارة : 08-03-2008
المشاركات : 103 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : زهور حب is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ما تفهموني !!3ir(l
 
 توقيع : زهور حب
اللهم صل على م?*مد وآل م?*مد وعجل فرجهم وإلعن أعدائهم من الأولين والآخرين
وإر?*منا بهم يا الله .



رد مع اقتباس
قديم 03-21-2007, 08:01 AM   #5

m14 غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 610
تاريخ التسجيل : Oct 2006
فترة الأقامة : 7205 يوم
أخر زيارة : 06-08-2023
المشاركات : 883 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : m14 has a spectacular aura aboutm14 has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




الله >> وين أيام قبل >> كانت *ليوة
 

رد مع اقتباس
قديم 03-21-2007, 08:42 PM   #6

غلا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 566
تاريخ التسجيل : Jul 2006
فترة الأقامة : 7286 يوم
أخر زيارة : 01-24-2009
العمر : 39
المشاركات : 1,394 [ + ]
عدد النقاط : 109
قوة الترشيح : غلا will become famous soon enoughغلا will become famous soon enough
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ا*بــــــــــــــــك *سونتي
 
 توقيع : غلا


التوقيع يجب ان لايتعدى

اطوال 460* 380



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2007, 02:57 AM   #7

عزالطلب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 215
تاريخ التسجيل : Apr 2005
فترة الأقامة : 7733 يوم
أخر زيارة : 10-04-2007
المشاركات : 31 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عزالطلب is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




أ*بك والسكوت ابلغ مادام ان ال*كي يقصر...
مادامه مابقى في ال*ب كلمه لين قلـــناها...


ولاكفت ولاوفت وا*ــــــس ان الغلا يكــــبر...
تعدا هالغلا كل ال*ــــــــروف اللي نطقناها...




ت*ياتي...*--
 
 توقيع : عزالطلب



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2007, 02:06 PM   #8

الصورة الرمزية antaumry

antaumry متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Nov 2004
فترة الأقامة : 7900 يوم
أخر زيارة : 06-18-2026
المشاركات : 24,231 [ + ]
عدد النقاط : 17124
قوة الترشيح : antaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام الادارة ريشه 3 ريشه 2 ريشه 1 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




عزيزة نفسي وتخاف من جفاكم .. على مر الزمن تتغير ويتغير هواك

قالوا الهوى قلت الهوى من هواكم .. أنت الهوى وانته سنيني تفداك

*--
 
 توقيع : antaumry


التعديل الأخير تم بواسطة antaumry ; 03-22-2007 الساعة 02:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-23-2007, 07:45 PM   #9

m14 غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 610
تاريخ التسجيل : Oct 2006
فترة الأقامة : 7205 يوم
أخر زيارة : 06-08-2023
المشاركات : 883 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : m14 has a spectacular aura aboutm14 has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




وين ايام قبل >> *ليوة ليتها تعود
 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2007, 10:31 AM   #10

غلا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 566
تاريخ التسجيل : Jul 2006
فترة الأقامة : 7286 يوم
أخر زيارة : 01-24-2009
العمر : 39
المشاركات : 1,394 [ + ]
عدد النقاط : 109
قوة الترشيح : غلا will become famous soon enoughغلا will become famous soon enough
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اللي را* ما يرجع اسأليييييني اناا


سلاااااااااااااااامتك عيوني ربي يبعد عنك كل شر و يشافيك *--
 
 توقيع : غلا


التوقيع يجب ان لايتعدى

اطوال 460* 380



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1