Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - الصفحة 683 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |



إضافة رد
#1  
قديم 11-15-2010, 03:31 PM
باسل غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك



الله يساااااااااااام*ك ياقدر



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2010, 03:55 PM   #2

الصورة الرمزية ميدو

ميدو غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3238
تاريخ التسجيل : Feb 2010
فترة الأقامة : 5972 يوم
أخر زيارة : 05-02-2020
المشاركات : 4,455 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ميدو is on a distinguished road
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقوله ليش تركتني ور*لت
 

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2010, 09:16 AM   #3

الصورة الرمزية أم سعد

أم سعد غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1272
تاريخ التسجيل : Jul 2006
فترة الأقامة : 7289 يوم
أخر زيارة : 06-25-2023
المشاركات : 6,655 [ + ]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : أم سعد will become famous soon enough
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




ا*بك بكل مافيك بعيد ص*ي* ولاكن انا لك قريبه
 
 توقيع : أم سعد



رد مع اقتباس
قديم 11-16-2010, 11:59 PM   #4

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




كل عام وانتم بألف خير يااالأعضاء
 

رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010, 12:05 AM   #5

الصورة الرمزية ملاك القلب

ملاك القلب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1703
تاريخ التسجيل : Dec 2008
فترة الأقامة : 6400 يوم
أخر زيارة : 10-05-2011
المشاركات : 3,481 [ + ]
عدد النقاط : 200
قوة الترشيح : ملاك القلب has a spectacular aura aboutملاك القلب has a spectacular aura aboutملاك القلب has a spectacular aura about
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




للللللللللليه داايم غااايب عني
 
 توقيع : ملاك القلب



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010, 11:45 PM   #6

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقول *ق ملوووووووووكه ليه تهربين يوم جيت بيتكم

ههههههههههههههههههههههههه هه
 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 12:07 AM   #7

الصورة الرمزية ترانيم عشق!!

ترانيم عشق!! غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3252
تاريخ التسجيل : Feb 2008
فترة الأقامة : 6693 يوم
أخر زيارة : 09-20-2011
المشاركات : 10,142 [ + ]
عدد النقاط : 600
قوة الترشيح : ترانيم عشق!! is a name known to allترانيم عشق!! is a name known to allترانيم عشق!! is a name known to allترانيم عشق!! is a name known to allترانيم عشق!! is a name known to allترانيم عشق!! is a name known to all
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




من أنت؟ وكيف أنت..!؟
 
 توقيع : ترانيم عشق!!
أمّــــــــــــــــــــــ ــاهُ..
في قلبكِ أســـــــــــــــــــكنْ..
ولم أفكّر بــــــــــــ خروجْ..!



رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 12:43 AM   #8

الصورة الرمزية ~حلم ~

~حلم ~ غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2454
تاريخ التسجيل : Apr 2009
فترة الأقامة : 6281 يوم
أخر زيارة : 06-23-2021
المشاركات : 25,219 [ + ]
عدد النقاط : 2750
قوة الترشيح : ~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute~حلم ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




دام ماهمك بعادي.... ليش بيهمني وجودك
 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 02:33 AM   #9

سمبتيك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3232
تاريخ التسجيل : Feb 2010
فترة الأقامة : 5976 يوم
أخر زيارة : 10-01-2012
العمر : 46
المشاركات : 13 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سمبتيك is on a distinguished road
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




ولا بيهمني
 
 توقيع : سمبتيك



سمبتيــــــــــــــكـ^_^



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 11:37 AM   #10

الصورة الرمزية نسايم

نسايم غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1096
تاريخ التسجيل : Jan 2008
فترة الأقامة : 6750 يوم
أخر زيارة : 01-09-2014
المشاركات : 588 [ + ]
عدد النقاط : 200
قوة الترشيح : نسايم has a spectacular aura aboutنسايم has a spectacular aura aboutنسايم has a spectacular aura about
افتراضي رد: ويش تقول لشخص الا في بالك




صاف* باليمين ياراجل
 
 توقيع : نسايم



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 0 والزوار 15)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1