Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - الصفحة 126 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-05-2008, 05:18 PM
دندنة الخليج غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6942 يوم
أخر زيارة : 10-01-2010
المشاركات : 8,575 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : دندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud ofدندنة الخليج has much to be proud of
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك



من طول الغيبات جاب الغنايم .......


 توقيع : دندنة الخليج
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ سب?*ااااااااان الله ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:25 PM   #2

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6907 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك









ضمني ... *بيبي

واكسر ظلوعي

ظلع...ظلع ...!!

ضمني موووت ... و*ياة ...

عطني انفاسك عطر ...


وتمتم ب*رفين شوق ...



يا*لو ساعة رجوعك

ودي امس* دمعتك ل*ظة تطي* ...


والله ما مثلك ا*د ...


بسم الله عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2008, 03:13 AM   #3

الصورة الرمزية قاصد

قاصد غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7845 يوم
أخر زيارة : 01-01-2020
المشاركات : 4,600 [ + ]
عدد النقاط : 17054
قوة الترشيح : قاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




أ*بك من قديم العصور
 
 توقيع : قاصد



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2008, 02:12 PM   #4

الصورة الرمزية المملوحة

المملوحة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 295
تاريخ التسجيل : Jul 2012
فترة الأقامة : 5108 يوم
أخر زيارة : 06-12-2023
المشاركات : 1,460 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : المملوحة has a spectacular aura aboutالمملوحة has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




يا غالي شغل بالي يا غالي

طلعت الشمس وما رأيتك ؟
 
 توقيع : المملوحة




رد مع اقتباس
قديم 01-06-2008, 10:41 PM   #5

الصورة الرمزية قاصد

قاصد غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7845 يوم
أخر زيارة : 01-01-2020
المشاركات : 4,600 [ + ]
عدد النقاط : 17054
قوة الترشيح : قاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




لايموت *بي قبل ان يموت عقلي
 
 توقيع : قاصد



رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 01:08 PM   #6

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7842 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




الي: شعره ..

اشتقت لك واجد ... اشتقت لتواجدك بالمنتدى وقت اكون متواجد ..



اهداء خاص للي في بالي:

ٍابقى أ*بك طوال *ياتي و أسموا ب*بك ن*و القمر
فأنت البداية و أنت النهاية و أنت الرذاذ و أنت المطر
دعني أقبل شفاتك *بيبي و دعني أزف اليك الخبر
سيبقى فؤادي أسير هواك و ان فرقتنا سنين القدر
 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 01:12 PM   #7

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7842 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




إليها,,,,,,,,

أموت أنا بغيابك و الدنيا مالها لزوم ,,,,, و بربي أعشق ض*كاتك و ب*بك للأبد م*موم
 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 03:24 PM   #8

الصورة الرمزية هيبة ملك

هيبة ملك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 795
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6958 يوم
أخر زيارة : 11-05-2011
المشاركات : 1,400 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : هيبة ملك has a spectacular aura aboutهيبة ملك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ا*ساسي من يمك غريب
عندي شعور ب*يرتي
وتغلبني مرة غيرتي
ودي اجي مثل الطفل
ا*ضنك وانسى دنيتي
مرات ودي املكك
ومرات ودي اعشقك
ومرات ياخذني الوله
ومن قلبي افقدك
 

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2008, 12:49 AM   #9

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6907 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




 

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2008, 02:04 AM   #10

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6907 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 0 والزوار 11)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1