![]() |
|
|
|
|
#2 | |||||||||
![]()
|
![]() ![]() ضمني ... *بيبي واكسر ظلوعي ظلع...ظلع ...!! ضمني موووت ... و*ياة ... عطني انفاسك عطر ... وتمتم ب*رفين شوق ... يا*لو ساعة رجوعك ودي امس* دمعتك ل*ظة تطي* ... والله ما مثلك ا*د ... بسم الله عليك
|
|||||||||
|
|
|
#6 | |||||||||
![]()
|
الي: شعره ..
اشتقت لك واجد ... اشتقت لتواجدك بالمنتدى وقت اكون متواجد .. اهداء خاص للي في بالي: ٍابقى أ*بك طوال *ياتي و أسموا ب*بك ن*و القمر فأنت البداية و أنت النهاية و أنت الرذاذ و أنت المطر دعني أقبل شفاتك *بيبي و دعني أزف اليك الخبر سيبقى فؤادي أسير هواك و ان فرقتنا سنين القدر |
|||||||||
|
|
|
#7 | |||||||||
![]()
|
إليها,,,,,,,,
أموت أنا بغيابك و الدنيا مالها لزوم ,,,,, و بربي أعشق ض*كاتك و ب*بك للأبد م*موم |
|||||||||
|
|
|
#8 | ||||||||
![]()
|
ا*ساسي من يمك غريب
عندي شعور ب*يرتي وتغلبني مرة غيرتي ودي اجي مثل الطفل ا*ضنك وانسى دنيتي مرات ودي املكك ومرات ودي اعشقك ومرات ياخذني الوله ومن قلبي افقدك |
||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لشخص, الا, بالك, تقول, ويش |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 0 والزوار 11) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه | حسن 10 | الرأي والرأي آلآخر | 2 | 02-04-2011 04:53 AM |
| للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! | حسن 10 | ضفـآف حرة | 0 | 01-15-2011 01:00 AM |
| سجل اسم العضوو الي في بالك .. | تاليا | الألعاب والتحدي | 259 | 10-06-2009 12:48 PM |
| ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! | هنااا | ضفـآف حرة | 12 | 03-06-2008 11:11 AM |
| خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! | هنااا | الضحك والفرفشـــــه | 3 | 11-03-2007 05:39 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1