Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - الصفحة 184 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-01-2008, 12:07 AM
ذكرى غير متواجد حالياً
أوسمتـــي ~
وسام المحبه 
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6905 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك



الي في باااااااااااااااااااااااا لي

زهووووووووووووووووووووووو ره *بي

شكرا لج الغاااااااااااااااااااااا ااااااليه

والله ا*ساااااااااااااااسي مثل ا*سااسج واكثر

فديتج والله



رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 12:11 AM   #2

زهرة الروح غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6960 يوم
أخر زيارة : 07-13-2013
المشاركات : 2,042 [ + ]
عدد النقاط : 210
قوة الترشيح : زهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تسلمين ياقلبي يا شعره

الله ي*فظج ياربي

اقول لجميع الاعضاء

جبت لكم القصيده اللي الاخ عيون دايما يردد اول ابياتها


(وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر)


لانه كلمااااااااااااااااااااته ا جميله جدا
 
التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الروح ; 04-01-2008 الساعة 12:12 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 12:15 AM   #3

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6905 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




زهووووووووووووووووووووووو ووره

*ااااااااااااااسبي

لا تنتقل ليج العدوه

وطووووووووووول الليل ونتي نااايمه اتقووووووولينهااااااااااا ا

يااااااااااربي

نفسي اشووووووووووووفج

وانتي اتقوووووووووولينهاااااااا ااااااااااا

لانهاااااااااااا صاااااااااارت لي

هههههههههههههههههههههههه
 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 12:23 AM   #4

زهرة الروح غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6960 يوم
أخر زيارة : 07-13-2013
المشاركات : 2,042 [ + ]
عدد النقاط : 210
قوة الترشيح : زهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

والله يا شعره صرت ارددهاا

وانا كاتبتها ال*ين في المسنجر


هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

الله يستر .... شكلي بأدمن عليها

كخ كخ كخ
 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 08:08 AM   #5

صدى الصمت غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 688
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6981 يوم
أخر زيارة : 04-17-2009
المشاركات : 736 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : صدى الصمت has a spectacular aura aboutصدى الصمت has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




أقول للي في بالي:



أفتقدتك واااااااااااااجد
 
 توقيع : صدى الصمت



رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 08:38 AM   #6

صدى الصمت غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 688
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6981 يوم
أخر زيارة : 04-17-2009
المشاركات : 736 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : صدى الصمت has a spectacular aura aboutصدى الصمت has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




طلبتك لا تغفي عينك على ليلٍ *لف ما ينــــــام
تراني يمك و*ــولك أسقي بـــــك شــــــراييني
تصدق كل كلماتك *لا منثور وري* خـــــــزام
تعطر خافقي ومعكــــــ أضيعــــــ عنــــــاويني
أ*بك والغلا يشهد و*رف يشتعل واقــــــــلام
تخط ب*برها أعــــذب قصيــــدة في دواويني
 
 توقيع : صدى الصمت



رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 09:02 AM   #7

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7840 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقول لزهره ..

انا قلت لساريه في ا*د المواضيع ان القصيده هذي كلماتها جميله جدا لانها سألتني عنها ... و هي تتكلم بشكل مزاجي عن مصير البخيل ...

و انا كتبت لها القصيده و كمان هي للشاعر اليا ابو ماضي ...


تشكرين زهرة :0362:



وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر

بئس القضاء الذي في الأرض اوجدني - عندي الجمال وغيري عنده النظر

لأ*بسن على نفسي عوارفها - فلا يبين لها في غيرها أثر

إني مفصلة ظلي على جسدي - فلا يكون به طول ولا قصر

ولست مثمرة إلا على ثقة - أن ليس يطرقني طير ولا بشر

عاد الربيع إلى الدنيا بموكبه - فازينت واكتست بالسندس الشجر

وظلت التينة ال*مقاء عارية - كانها وتد في الأرض أو*جر

ولم يطق صا*ب البستان رؤيتها - فاجتثها فهوت في النار تستعر

من ليس يسخو بما تسخو ال*ياة به - فإنه أ*مق بال*رص ينت*ر
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 09:06 AM   #8

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7840 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقول لزهره ..

انا قلت لساريه في ا*د المواضيع ان القصيده هذي كلماتها جميله جدا لانها سألتني عنها ... و هي تتكلم بشكل مزاجي عن مصير البخيل ...

و انا كتبت لها القصيده و كمان هي للشاعر اليا ابو ماضي ...


تشكرين زهرة :0362:



وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر

بئس القضاء الذي في الأرض اوجدني - عندي الجمال وغيري عنده النظر

لأ*بسن على نفسي عوارفها - فلا يبين لها في غيرها أثر

إني مفصلة ظلي على جسدي - فلا يكون به طول ولا قصر

ولست مثمرة إلا على ثقة - أن ليس يطرقني طير ولا بشر

عاد الربيع إلى الدنيا بموكبه - فازينت واكتست بالسندس الشجر

وظلت التينة ال*مقاء عارية - كانها وتد في الأرض أو*جر

ولم يطق صا*ب البستان رؤيتها - فاجتثها فهوت في النار تستعر

من ليس يسخو بما تسخو ال*ياة به - فإنه أ*مق بال*رص ينت*ر
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008, 01:40 AM   #9

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6905 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقـول له :

*بيبـــــــ كان ما تدري ــــــــــي

تــــــــــ *بك بدى يسري ــــرى

بدمــــــ وانت ياعمري ــــــــــي

سكنـــــــ بداخل الشريان ـــــــت
 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008, 03:14 AM   #10

سوسو غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Jan 2008
فترة الأقامة : 6748 يوم
أخر زيارة : 03-15-2010
المشاركات : 775 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : سوسو has a spectacular aura aboutسوسو has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




الى متى أظل أسيرة هالمشاعر البشعه؟
وأسيره في عالمك الواهم
تعبت
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 0 والزوار 20)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1