![]() |
|
|
|
#1
|
||||||||||||||||
|
||||||||||||||||
|
الي في باااااااااااااااااااااااا لي
زهووووووووووووووووووووووو ره *بي شكرا لج الغاااااااااااااااااااااا ااااااليه والله ا*ساااااااااااااااسي مثل ا*سااسج واكثر فديتج والله |
|
|
#2 | ||||||||
![]()
|
تسلمين ياقلبي يا شعره
الله ي*فظج ياربي اقول لجميع الاعضاء جبت لكم القصيده اللي الاخ عيون دايما يردد اول ابياتها (وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر) لانه كلمااااااااااااااااااااته ا جميله جدا |
||||||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الروح ; 04-01-2008 الساعة 12:12 AM
|
|
|
#3 | |||||||||
![]()
|
زهووووووووووووووووووووووو ووره
*ااااااااااااااسبي لا تنتقل ليج العدوه وطووووووووووول الليل ونتي نااايمه اتقووووووولينهااااااااااا ا يااااااااااربي نفسي اشووووووووووووفج وانتي اتقوووووووووولينهاااااااا ااااااااااا لانهاااااااااااا صاااااااااارت لي هههههههههههههههههههههههه |
|||||||||
|
|
|
#4 | ||||||||
![]()
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله يا شعره صرت ارددهاا وانا كاتبتها ال*ين في المسنجر هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه الله يستر .... شكلي بأدمن عليها كخ كخ كخ |
||||||||
|
|
|
#6 | ||||||||
![]()
|
طلبتك لا تغفي عينك على ليلٍ *لف ما ينــــــام
تراني يمك و*ــولك أسقي بـــــك شــــــراييني تصدق كل كلماتك *لا منثور وري* خـــــــزام تعطر خافقي ومعكــــــ أضيعــــــ عنــــــاويني أ*بك والغلا يشهد و*رف يشتعل واقــــــــلام تخط ب*برها أعــــذب قصيــــدة في دواويني |
||||||||
![]()
|
|
|
#7 | |||||||||
![]()
|
اقول لزهره ..
انا قلت لساريه في ا*د المواضيع ان القصيده هذي كلماتها جميله جدا لانها سألتني عنها ... و هي تتكلم بشكل مزاجي عن مصير البخيل ... و انا كتبت لها القصيده و كمان هي للشاعر اليا ابو ماضي ... تشكرين زهرة :0362: وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر بئس القضاء الذي في الأرض اوجدني - عندي الجمال وغيري عنده النظر لأ*بسن على نفسي عوارفها - فلا يبين لها في غيرها أثر إني مفصلة ظلي على جسدي - فلا يكون به طول ولا قصر ولست مثمرة إلا على ثقة - أن ليس يطرقني طير ولا بشر عاد الربيع إلى الدنيا بموكبه - فازينت واكتست بالسندس الشجر وظلت التينة ال*مقاء عارية - كانها وتد في الأرض أو*جر ولم يطق صا*ب البستان رؤيتها - فاجتثها فهوت في النار تستعر من ليس يسخو بما تسخو ال*ياة به - فإنه أ*مق بال*رص ينت*ر |
|||||||||
![]() ![]()
|
|
|
#8 | |||||||||
![]()
|
اقول لزهره ..
انا قلت لساريه في ا*د المواضيع ان القصيده هذي كلماتها جميله جدا لانها سألتني عنها ... و هي تتكلم بشكل مزاجي عن مصير البخيل ... و انا كتبت لها القصيده و كمان هي للشاعر اليا ابو ماضي ... تشكرين زهرة :0362: وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر بئس القضاء الذي في الأرض اوجدني - عندي الجمال وغيري عنده النظر لأ*بسن على نفسي عوارفها - فلا يبين لها في غيرها أثر إني مفصلة ظلي على جسدي - فلا يكون به طول ولا قصر ولست مثمرة إلا على ثقة - أن ليس يطرقني طير ولا بشر عاد الربيع إلى الدنيا بموكبه - فازينت واكتست بالسندس الشجر وظلت التينة ال*مقاء عارية - كانها وتد في الأرض أو*جر ولم يطق صا*ب البستان رؤيتها - فاجتثها فهوت في النار تستعر من ليس يسخو بما تسخو ال*ياة به - فإنه أ*مق بال*رص ينت*ر |
|||||||||
![]() ![]()
|
|
|
#9 | |||||||||
![]()
|
اقـول له :
*بيبـــــــ كان ما تدري ــــــــــي تــــــــــ *بك بدى يسري ــــرى بدمــــــ وانت ياعمري ــــــــــي سكنـــــــ بداخل الشريان ـــــــت |
|||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لشخص, الا, بالك, تقول, ويش |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 0 والزوار 20) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه | حسن 10 | الرأي والرأي آلآخر | 2 | 02-04-2011 04:53 AM |
| للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! | حسن 10 | ضفـآف حرة | 0 | 01-15-2011 01:00 AM |
| سجل اسم العضوو الي في بالك .. | تاليا | الألعاب والتحدي | 259 | 10-06-2009 12:48 PM |
| ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! | هنااا | ضفـآف حرة | 12 | 03-06-2008 11:11 AM |
| خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! | هنااا | الضحك والفرفشـــــه | 3 | 11-03-2007 05:39 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1