Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو شعورك و أنت ...؟ - الصفحة 2 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الألعاب والتحدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2008, 11:48 PM   #11

moonface غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6682 يوم
أخر زيارة : 06-04-2009
المشاركات : 3,239 [ + ]
عدد النقاط : 300
قوة الترشيح : moonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the rough
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




ودي أطب و اسب* :)


ههههههههههههههههه...


شو شعورك وانت نايم ..؟


خخخخخخخخ..
 

رد مع اقتباس
قديم 07-28-2008, 11:51 PM   #12

الصورة الرمزية تدلــل

تدلــل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7846 يوم
أخر زيارة : 05-08-2011
المشاركات : 1,426 [ + ]
عدد النقاط : 500
قوة الترشيح : تدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of light
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




شعور جميل وخاصه لما تتعرف على مواصفات بعض الأعضاء

شو شعورك وانت راي* للـ كايروا مول
 

رد مع اقتباس
قديم 07-28-2008, 11:57 PM   #13

الصورة الرمزية هنااا

هنااا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 506
تاريخ التسجيل : Apr 2006
فترة الأقامة : 7374 يوم
أخر زيارة : 01-28-2024
المشاركات : 14,488 [ + ]
عدد النقاط : 2023
قوة الترشيح : هنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام سيدة الاناقة 
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




أكيد سعاااادة

شو شعورك وانت مسافر بلد تانيه
 
 توقيع : هنااا
.



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2008, 11:59 PM   #14

moonface غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6682 يوم
أخر زيارة : 06-04-2009
المشاركات : 3,239 [ + ]
عدد النقاط : 300
قوة الترشيح : moonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the rough
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




وناااااااااااااسة ..

شو شعورك لما تشوف صديق ..؟
 

رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 12:02 AM   #15

الصورة الرمزية تدلــل

تدلــل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7846 يوم
أخر زيارة : 05-08-2011
المشاركات : 1,426 [ + ]
عدد النقاط : 500
قوة الترشيح : تدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of lightتدلــل is a glorious beacon of light
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟






مون *ددي صديق او رفيق

اكيد بفقع خشمه

شو شعورك وانت ت*ب وا*د وهو ما يدري عنك
 

رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 12:06 AM   #16

الصورة الرمزية هنااا

هنااا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 506
تاريخ التسجيل : Apr 2006
فترة الأقامة : 7374 يوم
أخر زيارة : 01-28-2024
المشاركات : 14,488 [ + ]
عدد النقاط : 2023
قوة الترشيح : هنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام سيدة الاناقة 
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




أزعل من قلبي أوي


شو شعورك وانت بتقرا شعر كتبته
 
 توقيع : هنااا
.


التعديل الأخير تم بواسطة هنااا ; 07-29-2008 الساعة 12:07 AM

رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 12:06 AM   #17

moonface غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6682 يوم
أخر زيارة : 06-04-2009
المشاركات : 3,239 [ + ]
عدد النقاط : 300
قوة الترشيح : moonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the rough
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




شعور بال*يرة ..

شو شعورك لما ا*د بستهبل عليك ..؟
 

رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 12:09 AM   #18

الصورة الرمزية هنااا

هنااا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 506
تاريخ التسجيل : Apr 2006
فترة الأقامة : 7374 يوم
أخر زيارة : 01-28-2024
المشاركات : 14,488 [ + ]
عدد النقاط : 2023
قوة الترشيح : هنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام سيدة الاناقة 
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




أض*ك فى بالي واعمل عبيطة ههههههههههه


ايه شعورك وأنت بتشوف نفسك فى المرايا
 
 توقيع : هنااا
.



رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 01:49 AM   #19

الصورة الرمزية وردة أمل

وردة أمل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 256
تاريخ التسجيل : Jun 2005
فترة الأقامة : 7693 يوم
أخر زيارة : 05-08-2011
المشاركات : 3,074 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : وردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud of
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




شعور جميل وانا ارى شكلي ا*مد ربي

شنو شعورك والا ت*به زعلان منك؟
 
 توقيع : وردة أمل



رد مع اقتباس
قديم 07-29-2008, 11:55 AM   #20

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7842 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: شو شعورك و أنت ...؟




ا*بببباااااااااااط


شو شعورك و لما تجر* نفسك بالغلط ؟؟
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, شعورك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهــو شعورك أن قيل لك ان الله ي*بك!! حمودي الرأي والرأي آلآخر 3 01-02-2010 01:45 AM
عبري عن شعورك .. بالتوست !! lulucatty حــــــواء 5 06-16-2008 11:33 PM


الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1