Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اللي تسوي تذوقني والا ياويلها مني - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات العائليه > حــــــواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2010, 12:03 AM   #2

الصورة الرمزية اموت بدونك

اموت بدونك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1094
تاريخ التسجيل : Jan 2008
فترة الأقامة : 6746 يوم
أخر زيارة : 05-13-2014
المشاركات : 974 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : اموت بدونك has a spectacular aura aboutاموت بدونك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: اللي تسوي تذوقني والا ياويلها مني




الموكا موس





المقادير:


كاس كريمه سائله بارده
ربع كاس سكر
ربع كاس شكولاته سائله
2 ملعقه نسكافيه مذوبه في قليل من الماء
شري*ه دائريه من الكيك الاسفنجي بالشكولاته
رشه فانليا
3 ملاعق جلاتين مذوب


للوجه:


2 ملعقه نسكافيه ملعقه سكر بودره مخلوطه مع 6 ملاعق ماء ونص ملعقه جيلاتين


الطريقه:



تخفق الكريمه في الخلاط ثم يضاف السكر البودره بالتدريج
تضاف الفانليا والجلاتين المذوب مع الاستمرار في الخفق
نقسم الخليط الى قسمين
قسم نضيف اليه الشكولاته السائله ونخفقه
القسم الثاني يضاف اليه النسكافيه المذوب ونخلطه جيدا
نضع شري*ه الكيك في القالب المت*رك
نضيف اليها القسم الاول وتترك في الثلاجه لتجمد
نضيف القسم الثاني ونتركه في الثلاجه ليجمد
نضع عليه خلطه الوجه ونتركه لمده يوم في الثلاجه ويقدم





كيكه القبه

المقادير:

شرائ* من الكيكه الاسفنجيه بالطول
كاس من الكريم باتسيير
كاس من الكريم شانتيه
ربع كاس جبنه ماسكربوني او فيلادلفيا او كيري
نص كاس ماء دافي مخلوط مع 3 ملاعق نسكافيه و 3 ملاعق سكر
ربع كاس شكولاته مبشوره
للوجه كاكاو بودره وشكولاته مبشوره



الطريقه:


نرص شرائ* الكيك في القالب



نشيل الاطراف الزياده




نرتب الكيك بالتساوي ونسقيه بالماء المخلوط بالنسكافيه



نخلط الجبنه مع الكريم باتسيير والشانتيه والشكولاته المبشوره
نصبها على الكيك ونغطي الوجه بقطعه من الكيك ونسقيها بالنسكافيه
ندخلها الثلاجه لمده يوم




شكلها بعد ان ننزع القالب




نرشها بالكاكاو البودره والشرائ*




CORNUCOPIA
المقادير:

عجينه عاديه وممكن بيف باستري



ال*شوه:



كريم باتسيير او شانتيه



التجميل:



فواكهه او مكسرات



الطريقه:

شكل القالب ممكن صناعه في البيت

نلفه بالقصدير وندهنه بالزبده

نفرد العجينه المستخدمه بالطول




نلفها على القمع وندهنها بالبيض وندخلها الفرن







شكلها بعد خروجها من الفرن

ننزع عنها القمع بعد ان تبرد
شكلها النهائي
شكل اخر بقمع اصغر ومرشوشه بالسكر الخشن

ت*شى بالكريمه
 
 توقيع : اموت بدونك



رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مني, الأخ, تذوقني, تزوج, ياويلها, والا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبي المــربــره والا الـمعــصقــله باسل حــــــواء 22 03-24-2009 06:59 PM
هذا اللإلقاء والا بلاش هبوب نجد الضحك والفرفشـــــه 9 04-15-2005 11:05 PM


الساعة الآن 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1