Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - العصبي لا يدخل
الموضوع: العصبي لا يدخل
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2009, 02:45 PM   #4

الصورة الرمزية بوملاك

بوملاك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2882
تاريخ التسجيل : Jul 2009
فترة الأقامة : 6196 يوم
أخر زيارة : 09-13-2011
المشاركات : 744 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : بوملاك has a spectacular aura aboutبوملاك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: العصبي لا يدخل




هذي خفيفه مرت علي و*ده من جد عدت التشغيل ربع ساعه وتوه ما بعد نبدا بس تر*يب هههه
 
 توقيع : بوملاك
اشدد ?*يازيمك للموت
فإن الموت لاقيك
ولا تجزع لهول
اذا ?*ل بناديك
كما اض?*كك الدهر
كذاك الدهر يبكيك



رد مع اقتباس