|
|
#4 | ||||||||
![]()
|
هذي خفيفه مرت علي و*ده من جد عدت التشغيل ربع ساعه وتوه ما بعد نبدا بس تر*يب هههه
|
||||||||
اشدد ?*يازيمك للموت فإن الموت لاقيك ولا تجزع لهول اذا ?*ل بناديك كما اض?*كك الدهر كذاك الدهر يبكيك
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العصبي, يدخل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المراه الذكيه تفضل الزوج العصبي ! ! ! | سارية | حــــــواء | 5 | 02-14-2010 01:42 AM |
| كيف تتعاملين مع زوجك العصبي ؟ | حسن 10 | التنمية البشرية وتطوير الذات | 5 | 12-22-2009 02:59 PM |
| كيف نتعامل مع الطفل العصبي؟ | lulucatty | الحياة الزوجية والأطفال | 8 | 11-02-2009 11:08 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1