مشاركة: نداء لجميع الس*الي ...... ممنوع دخول التماسي* ...
أصلاً الشعارات بايخه ومو *لوووه <<<<<<<<<<<< ت*طيم معنويات خخخخخخ
وبعدين *نا وراكم وراكم لو ترو*ون للمريخ
بس *نا ال*ين مجهزين لكم شغله *لوه بس انتظروهاااااا وقريباً ان شاء الله
و*نا را* نرفع شعار لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا للس*الي
وبنشوف ياااااااااااااا غررررروبوه منو يرفع الراية البيضاء بالأخير
|