|
|
#12 | ||||||||
![]()
|
أصلاً الشعارات بايخه ومو *لوووه <<<<<<<<<<<< ت*طيم معنويات خخخخخخ
وبعدين *نا وراكم وراكم لو ترو*ون للمريخ بس *نا ال*ين مجهزين لكم شغله *لوه بس انتظروهاااااا وقريباً ان شاء الله و*نا را* نرفع شعار لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا للس*الي وبنشوف ياااااااااااااا غررررروبوه منو يرفع الراية البيضاء بالأخير |
||||||||
نافق تعـيـش وجامـل الناس تـن?*ـب .. بيع الضمير تشـوف كلٍّ يجيلكـ هذا هـو الدستور في وقـتنا الصعب .. أما تـزيـل الصـدق ولاّ يـزيـلكـ صار الصدق منبوذ في عالم الكذب .. وصار الكذب م?*مود يالله دخيلكـ
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ممنوع, لجميع, التماسيح, السحالي, دخول, وداء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليه التماسي* تغار من الس*الي.. | بنت ناس كلي احساس | الضحك والفرفشـــــه | 2 | 08-20-2011 12:38 PM |
| ايش البنات يسوو في الزواجات هههههه(ممنوع دخول التماسي*) | مــلآك الـروووح | الضحك والفرفشـــــه | 6 | 04-17-2011 08:38 PM |
| كاميرات الس*الي تقت*م معسكر التماسي* !!! | سارية | الضحك والفرفشـــــه | 110 | 05-19-2008 11:21 PM |
| قصات شعر للشباب >>> ممنوع دخول الس*الي | سارية | آدم | 15 | 05-06-2008 06:51 PM |
| مواصفات التماسي* ((ممنوع دخول الغير متزوجات ))؟؟ | سارية | الضحك والفرفشـــــه | 9 | 01-27-2008 03:57 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1