Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2008, 09:08 PM   #16

زهرة الروح غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6962 يوم
أخر زيارة : 07-13-2013
المشاركات : 2,042 [ + ]
عدد النقاط : 210
قوة الترشيح : زهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura aboutزهرة الروح has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تسأليني ليه ا*بك ..؟ واسالك نفس السؤال
...... ليه ا*بك..؟ جاوبيني .. يمكن انتي تعرفين
ليه انا قلبي تعلق فيك ... يابنت ال*لال
......ليه وش معنى عشقتك دون كل هالعالمين
هل لاني شفتك فيك ال*سن كله والدلال
...... اولاني شفت فيك الثقل والطبع الرزين
اولانك في عيوني صرتي ايه بالجمال
...... اولانك استطعتي.... للمشاعر تملكين
او لان ال*ظ جابك لي بعد ماقفى و*ال
.....او لان الله كتب لي اعشقك وا*يا السنين
علميني ليه ا*بك..؟ ليه قلبي معك مال..؟
...... ليه دمعاتي تناثر .... كل ماانتي تبعدين
ليه دايم في خيالي صورتك في كل *ال
...... في فر*ه والا بتعاسه.. في شقى والا ب*نين
ليه طيفك في عيوني مايـبار* هالمجال
....... شاغلة فكري وبالي ....كل ل*ظه وكل *ين
ليه كل ماقلت ابنسى صا*ت جرو*ي م*ال
......كيف تنسى طب جر*ك .. كيف ايامك تزين
آآآآآه .. ياكم سؤال *اير وسط الخيال
...... وآآآآه .. ياوين الجواب اللي يري*ني سنين
اسأل اسوار المدينه عنك وانقاض الجبال
..... اسأل رمال الص*اري واسأل الليل ال*زين
واسأل دموعي الغريقه ليه دمعي منك سال
..... ليه قلبي فيك هايم .. وش هو السر الثمين
ليه .. مادري ..بس عشقتك .. عشق ل*د الهبال
... وصرت ماشوف بعيوني .. غير زينك اي زين
و تساليني ... ليه ا*بك وليه ميت على الوصال
..... ليه مدري..... صدقيني ... نفسي ماعندي يقين
ودي اعرف ياعيوني وش اجابة هالسؤال
...... ليه ا*بك...؟ جاوبيني... يمكن انتي تعرفين
 

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 0 والزوار 15)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 03:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1